2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: بعض القضاة يتحمل “تصرفاته الميليشاوية” في حارة الناعمة logo إصابة منسق عمليات إعلامية في كفرشوبا بقذيفة اسرائيلية logo "هيومن رايتس ووتش": سوريا ليست آمنة لعودة اللاجئين logo إنقاذ لبوة صغيرة من الأسر في لبنان! logo "أكثر من أي وقت مضى"... غالانت: صفقة التبادل باتت قريبة logo "الأولوية هي لترميم هيكل الدولة"... أبو فاعور: لا مصلحة في شيطنة الحوار logo الإحتكار تهمة باطلة... الميدل ايست تشكّل 38% من حجم حركة الطائرات! logo ادرعي يزعم قصف أهداف لحزب الله جنوباً (فيديو)
تعلمي فن كيقية إثارة الزوج وإمتاعه لأعلى شهوة
2019-06-29 02:12:22


تعلمي فن كيقية إثارة الزوج وإمتاعه لأعلى شهوة


كيفية اثارة الزوج :



تختلف اماكن اثارة الزوج من رجل لأخر لكن في الغالب مشتركين في بعض الاماكن وهى



اثارة الفم :



يعتبر الفم من الاماكن التي تثير الرجل فحاولي الا تهمليها بالقبلات حارة.



اثارة الرأس:

يشعر الرجل بزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية عن طريق تدليك الرأس بالأصابع.



اثارة الاذن:

بالهمسات والقبلات واللعق  يقرب الرجل من الوصول الى شهوته عن طريقهم وذلك لوجود شبكة من التهابات العصبية التي تعتبر من اكثر الاماكن حساسية عند الرجل.



اثارة اللسان:

لعق اللسان والجسم في منطقة الصدر واسفل البطن  يشعر الرجل بالإثارة التي تدعوه الى ممارسة العلاقة لوقت اطول.



اثارة العنق:

توجد بعض النقاط التي تشعر زوجك بالإثارة العالية مثل اسفل فكه السفلى واسفل منطقة الرقبة عليكى ان تلمسيهما برفق او تستخدمي شيء خفيف للمسهما مثل الريشة.



الحلمات:

تزيد لمس الحلمات برفق اثارة الرجل على الرغم ان معظم الرجال يعتقدون عكس ذلك لكن فى الواقع ان منطقة الحلمات تعتبر مكان اثارة للرجل اكثر من المرأة.



اثارة الفخذين:

وصولك الى الفخذين معناه وصولك الى المنطقة المنشودة وهو عضوه الذكري فعن طريق لمسك لها ومرور اصابعك برفق من خلالها يشعر الرجل بقمة الاثارة الجنسية.



اثارة العجان:



وهى المنطقة الواصلة بين القضيب وفتحة الشرج وهى اكثر المناطق الحساسة عند الرجل فحاولي الضغط عليهم عند شعور الرجل بقرب نزول السائل المنوي فذلك يزيد من فترة الانتصاب وايضاً تعتبر من اكثر المناطق التي توصله الى النشوة الجنسية.



اثارة كيس الصفن:

تتم مداعبة الرجل ايضاً عن طريق لمس أسفل كيس الصفن برقة فهو من المناطق الحساسة لدى الرجل والتي تحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي تشعر الرجل بالإثارة.



إثارة العضو الذكرى:

تزداد الشهوة والرغبة لدى الرجل في ممارسة الجنس عند ملامسة العضو الذكري او تدليكه من أعلى لأسفل والعكس صحيح ومن طرق الإثارة ايضاً مرري جسدك عضوه الذكرى فذلك يساعد على اثارته.



اخيرا اثارة الارداف:

اسألي زوجك عن وقت نزول السائل المنوي وذلك عن طريق ارسال اشارة لكى اثناء ممارسة العلاقة الجنسية حينها وذلك لكى تشعري زوجك وتوصليه الى اعلى نقاط النشوة الجنسية اعصري اردافه بشده في لحظة نزول المني.



قد يهمك أيضا



تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك



تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top