2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل logo “أقوياء زيادة عن اللزوم”… الشيخ قاسم: التهديدات تحفزنا logo "مضيعة للمال"... مطالباتٌ لبايدن بإغلاق الرصيف البحري في غزة logo صواريخٌ من لبنان توقع إصابة خطيرة في صفد! (فيديو) logo دول عظمى تدعو الى مغادرة لبنان بشكل عاجل... أسباب "طارئة" وراء القرار وخبر "خطير" من اسرائيل! logo "أقوياء زيادة عن اللزوم"... قاسم: التهديدات تحفزنا logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo آخر المستجدات في جنوب لبنان.. هذا ما يحصل الآن هناك
روبي تنتظر عرض «الكنز 2»
2019-06-27 00:00:03

خلود أبوالمجد

بدأت الفنانة روبي قضاء إجازتها الصيفية بعد الانتهاء من كل التزماتها الفنية وتنتظر حاليا عرض الجزء الثاني من فيلم «الكنز» الشهر المقبل بعد سلسلة من التأجيلات والتردد بين عرضه خلال موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى.

والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وأحمد رزق وروبي وأمينة خليل وهيثم أحمد زكي ونهى عابدين وأحمد حاتم وعباس أبو الحسن وعبد العزيز مخيون وهاني عادل.

يذكر أن روبي عرض لها في عيد الفطر الماضي فيلم «حملة فرعون» وهو من بطولة عمرو سعد وأمير رامز وغيرهما، وكانت ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن مشاركتها البطولة إلى جانب الفنان أحمد عز في مسرحية علاء الدين التي تقدم من خلال «كايرو شو» الذي يشرف عليه المخرج مجدي الهواري، وكان مقررا أن تعرض خلال إجازة الصيف، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أو جديد حول هذا المشروع.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top