2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله logo خطة نتنياهو المعقدة: كيف تم الإيقاع بنصرالله في عملية سرية! logo صاروخ من لبنان يسقط في الأردن.. ماذا حدث؟ logo أعداد النازحين تتضاعف جراء العدوان الإسرائيلي.. وزير يكشف عن الحصيلة! logo غارة عنيفة تهزّ صور.. مبنى مُستهدف وانفجار كبير! logo ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن!
بنك بيبلوس افتتح مركز بيانات جديد حاصل على شهادة Tier III من معهد أبتايم
2019-06-26 16:17:39

أعلن ​بنك بيبلوس​ خلال مؤتمر صحافي عقده في مقرّه في الأشرفية، افتتاح مركز البيانات الجديد التابع له، وهو المنشأة الوحيدة في ​لبنان​ الحاصلة على شهادة Tier III من معهد أبتايم- Uptime Institute.

وقد حصل المصرف على هذه الشهادة بعد تقييم دقيق لجميع جوانب مركز البيانات الخاص به الّذي تمّ إنشاؤه حديثًا، وذلك من قبل فرق خبراء من معهد أبتايم من ​الولايات المتحدة​ الأميركية وبريطانيا​. ويعدّ المعهد المعيار العالمي الأكثر موثوقيّة واعتمادًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات من أجل تصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات، الّتي تشكّل العمود الفقري للاقتصاد الرقمي.

في المناسبة، لفت مدير الخدمات التكنولوجية في مجموعة بنك بيبلوس، جون مسعد، إلى أنّ الثورة الرقمية وشركات التكنولوجيا العملاقة الجديدة قد رفعت المستوى في هذا المجال، كما وتوقّعات زبائننا أيضًا. ففي عالمنا الحالي، اعتاد الناس على الوصول غير المنقطع إلى الخدمات الّتي توفّرها ​الإنترنت​، ونتيجة لذلك نحن نعمل بضمير واعٍ ونسعى لتلبية تلك المتطلبّات المتغيّرة بشكل استباقي.

للإطلاع على الخبر كاملًا، أُنقر هنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top