2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
عادل إمام يستأنف «فلانتينو» سبتمبر المقبل
2019-06-25 23:58:18

خلود أبو المجد

يبدأ الفنان الكبير عادل إمام سبتمبر المقبل استكمال تصوير مسلسله «فلانتينو» الذي كان من المفترض عرضه رمضان الماضي، إلا أن ظروفه الإنتاجية أدت لتأجيله للعرض في رمضان المقبل.

وكان من المفترض أن يستأنف فريق العمل تصوير المسلسل خلال هذا الشهر في ديكور مدينة الإنتاج الإعلامي بوجود الزعيم عادل إمام ودلال عبدالعزيز وباقي فريق العمل، إلا أنه تأجل حتى سبتمبر المقبل.

ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد «فلانتينو»، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل «فلانتينو» تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top