2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات مستمرة.. “الحزب” يهاجم مستعمرتين إسرائيليتَين logo بيان هام من “حزب الله”.. هذا ما أعلنه! logo القصف على شبعا مستمرّ.. إليكم المستجدات logo الجيش الإسرائيلي يأمر سكان شبعا بإخلاء منازلهم logo شقيق وزير العدل في ذمّة الله logo متطوعون يجمعون المساعدات ويعدون الطعام لنازحي الضاحية logo أرفع قائد عسكري في حزب الله... معلومات عن "علي كركي" logo بقذائف المدفعية والصليات الصاروخية... سلسلة عمليات لحزب الله
بالفيديو.. فنان لبناني ينفعل بسبب تجاهل الصحفيين له
2019-06-24 00:00:16

انتقد الفنان اللبناني، زياد برجي تجاهل الصحافيين له خلال مؤتمر جمعه بالفنانة نوال الزغبي في دمشق، لافتًا إلى أنه لا يقصد الإساءة إلى نوال الزغبي ولا التقليل من قيمتها.

وأراد برجي الانسحاب من المؤتمر مطالبًا الاكتفاء بسؤال نوال الزغبي، غير أن الصحافيين طالبوه بالبقاء؛ الأمر الذي دفعه لقول كلمة له وإنهاء المؤتمر.
كما ردّ برجي منتقدًا على أسئلة أحد الصحافيين عندما سأله عن الأطعمة الشامية التي يحبها، كاشفًا في الوقت نفسه عن مشروع جديد سيجمعه بالفنانة نوال الزغبي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top