2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نداء أميركي لموظفي السفارة الأميركية في لبنان.. logo الرئيس الفلسطيني عزى بالسيد نصرالله logo الديمقراطي معزياً بالسيد نصرالله: عزاؤنا بتحقيق وصيته وإكمال مسيرته logo تجددّ الغارات والاغتيالات في الضاحية.. و1640 شهيداً إلى اليوم logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة مخططات العدو الاجرامية logo "للوقوف صفًا واحداً"... تمنٍّ من "الاعتدال الوطني" logo بقرادونيان ناعيًا نصرالله: ستبقى سيّد المقاومة! logo بعد إغتيال نصرالله... تصريحٌ "لافت" للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة
كأس العالم للسيدات: انكلترا الى ربع النهائي بعد مباراة مثيرة للجدل
2019-06-23 21:07:12

حسمت سيدات ​انكلترا​ تواجدهن في ربع نهائي ​مونديال السيدات​ فرنسا 2019 بعدما تفوقن على منافساتهن ​الكاميرون​يات بنتيجة 3 - 0 في مباراة كانت بطلتها الحكمة الصينية ليانغ كين.

الهدف الاول الانكليزي اتى من ركلة حرة غير مباشرة احتسبتها الحكمة الصينية بسبب ارجاع الكرة من المدافعة الكاميرونية الى حارسة مرماها التي التقتطها ومنحت ركلة حرة غير مباشرة سجلت منها ستيف هوتون الهدف الاول ولكن الاعادة اكدت ان المدافعة اعادت الكرة من دون قصد وهذه ليست مخالفة.

 

 

اما الهدف الثاني فاتى ايضا من كرة مثيرة للجدل حين سجلت الين وايت د 45 وبالعودة الى تقنية الفيديو احتسب الهدف مما اثار حفيظة اللاعبات الكاميرونيات اللواتي اردن الانسحاب لكن تدخل المدرب وقائدة الفريق اعداتهن الى اجواء اللقاء.

في الشوط الثاني سجلت الكاميرون هدف تقليص الفارق لكن تقنية الفيديو حرمتهن من الهده لتزداد ردات الفعل وخشونة اللاعبات الافريقيات اللواتي اعتبرن انهن تعرضن لظلم كبير لتاتي العقوبة من اللاعبة غرينوود التي سجلت الهدف الثالث د 58 لتنتهي المواجهة 3 - 0 لانكلترا التي ضمنت تاهلها الى الدور ربع النهائي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top