2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
ديما عدرة كبارة رئيسة لنادي روتاري طرابلس ـ المعرض
2019-06-23 20:58:49

أقيم في رويال غاردن – طرابلس حفل عشاء لمناسبة انتهاء ولاية الهيئة الادارية الحالية لنادي روتاري طرابلس ـ المعرض برئاسة عبد المنعم مرحبا، وتسلم رئاسة النادي السيدة ديما عدرة كبارة، وذلك بحضور نائب حاكم المنطقة الروتارية السيدة ليلى علم الدين كرامي، والسيد كريم محمد كبارة، أعضاء نادي طرابلس المعرض، والعديد من الاندية من مناطق لبنانية مختلفة، إضافة الى حشد من الاصدقاء والاهل.


إستهل الاحتفال بكلمة ترحيبية من النقيب د بشير ذوق تلته كلمة السيد مرحبا، ثم السيدة ديما كبارة التي شكرت النادي واعضائه على ثقتهم واعلنت عن برنامج عملها للسنة القادمة والذي يركز على السلامة المرورية والبيئة والاستدامة.


ثم جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top