2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نداء أميركي لموظفي السفارة الأميركية في لبنان.. logo تجددّ الغارات والاغتيالات في الضاحية.. و1640 شهيداً إلى اليوم logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة مخططات العدو الاجرامية logo "للوقوف صفًا واحداً"... تمنٍّ من "الاعتدال الوطني" logo بقرادونيان ناعيًا نصرالله: ستبقى سيّد المقاومة! logo بعد إغتيال نصرالله... تصريحٌ "لافت" للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة logo "تنفيذ رائع"... تعليقٌ لـ وزير الخارجية الإسرائيلي على إغتيال نصرالله logo بعد استشهاد نصرالله... لبنان يُعلن الحداد الرسمي
اشلي بارتي تفوز بلقب بيرمينغهام وتخطف صدارة الترتيب العالمي للمرة الاولى
2019-06-23 18:06:24

نجحت لاعبة التنس الأسترالية ​اشلي بارتي​ باعتلاء صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس لأول مرة في مسيرتها، عقب حسمها لقب ​بطولة بيرمينغهام الدولية لكرة المضرب​ على حساب لاعبة التنس الالمانية ​جوليا جيورجيس​ بعد فوزها بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 3 - 6 و5 - 7 في وقت لم يتخطى الساعتين.

وبهذه النتيجة ستصبح بارتي اللاعبة رقم 27 التي تتصدر التصنيف العالمي وثاني لاعبة استرالية تعتلي صدارة التصنيف بعد غولانونغ عام 1976، وهي ثاني لاعبة منذ عام 1985 تتمكن من تحقيق لقب عشبي بعد تتويجها برولان غاروس مباشرةً بعد جاستن هينين في مناسبتين (ايستبورن 2006-2007 ).

@ashbar96becomes the second-ever Australian woman to reach the top singles ranking

-->https://t.co/mrdPjGvyxj#ItTakesWTApic.twitter.com/V1WAHhagMb

— WTA (@WTA)June 23, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top