2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تيمور جنبلاط: حسم الملف الرئاسي يتطلب الارتقاء بالمسؤولية السياسية logo مفاوضات غزة على مرحلتين:تدرجٌ من الهدنة..الى إنهاء الحرب logo شو الوضع؟ إيران تختار رئيساً إصلاحياً ولبنان ينتظر رئيسه... وبارولين يجدد حثّ المسيحيين على لعب دورهم في استحقاق الرئاسة. logo بايدن يجدّد إصراره على مواصلة السباق: أحترم الجميع logo "تحمل نصف نووي واشنطن"... أفضل 5 غواصات أميركية! logo كلمةٌ مرتقبة لنصرالله logo بارولين ودريان والمجلس الشرعي:لضرورة الاسراع في انتخاب رئيس logo جنبلاط يدعو لحسم الملف الرئاسي "المثقل بالشروط"!
طقس “خليجي” في لبنان.. والحرارة الى 35 درجة!
2019-06-23 12:00:39

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية، ان يكون الطقس الاثنين غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل إضافي في المناطق الجبلية والداخلية.

– الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط تدريجيا بكتل هوائية حارة مصدرها الخليج العربي.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئيا إلى غائم مع ضباب محلي على المرتفعات ونسبة رطوبة مرتفعة على الساحل خصوصاً خلال الليل، تؤدي لانخفاض مستوى الرؤية أحيانا وارتفاع درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية.

الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة، من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل إضافي في المناطق الجبلية والداخلية.

الثلثاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة، وارتفاع إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية من دون تعديل يذكر على الساحل.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 22 الى 32 درجة، فوق الجبال من 17الى 26 درجة، في الداخل من 17 الى 35 درجة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top