2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نداء أميركي لموظفي السفارة الأميركية في لبنان.. logo تجددّ الغارات والاغتيالات في الضاحية.. و1640 شهيداً إلى اليوم logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة مخططات العدو الاجرامية logo "للوقوف صفًا واحداً"... تمنٍّ من "الاعتدال الوطني" logo بقرادونيان ناعيًا نصرالله: ستبقى سيّد المقاومة! logo بعد إغتيال نصرالله... تصريحٌ "لافت" للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة logo "تنفيذ رائع"... تعليقٌ لـ وزير الخارجية الإسرائيلي على إغتيال نصرالله logo بعد استشهاد نصرالله... لبنان يُعلن الحداد الرسمي
كوتينيو: الفوز يمنحنا ثقة كبيرة لمواصلة المسيرة
2019-06-23 11:10:06

اعتبر مهاجم المنتخب ​البرازيل​ي ​فيليب كوتينيو​ ان منتخب بلاده قدم أداءا رائعا امام المنتخب ​البيرو​في في ختام دور المجموعات من بطولة ​كوبا اميركا​، واضاف كوتينيو :" بذلنا أقصى ما لدينا منذ الدقيقة الأولى، والأهداف جعلت الأمور أسهل، هذا يمنحنا ثقة كبيرة، الفوز بهذه الطريقة يمنحنا ثقة كبيرة لمواصلة المسيرة ".

وعن عودة نيمار داس يلفا الى ​برشلونة​ قال كوتينيو  :" نيمار نجم كبير، وسيكون مرحبا به في أي فريق في العالم، ولكني لا أعلم شيئا عن موقفي، تركيزي الحالي مع المنتخب، وفي كوبا أمريكا ".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top