2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تيمور جنبلاط: حسم الملف الرئاسي يتطلب الارتقاء بالمسؤولية السياسية logo مفاوضات غزة على مرحلتين:تدرجٌ من الهدنة..الى إنهاء الحرب logo شو الوضع؟ إيران تختار رئيساً إصلاحياً ولبنان ينتظر رئيسه... وبارولين يجدد حثّ المسيحيين على لعب دورهم في استحقاق الرئاسة. logo بايدن يجدّد إصراره على مواصلة السباق: أحترم الجميع logo "تحمل نصف نووي واشنطن"... أفضل 5 غواصات أميركية! logo كلمةٌ مرتقبة لنصرالله logo بارولين ودريان والمجلس الشرعي:لضرورة الاسراع في انتخاب رئيس logo جنبلاط يدعو لحسم الملف الرئاسي "المثقل بالشروط"!
محمد داوود رعى مهرجانا ثقافيا في النبطية: لا خوف على لبنان
2019-06-23 10:14:37

ركّز وزير الثقافة محمد داوود، خلال رعايته مهرجانًا ثقافيًّا وأدبيًّا وفنيًّا نظّمه نادي الشقيف في النبطية والجامعة الحديثة للإدارة والعلوم- لجنة كرسي الشاعر محمود درويش في الجامعة، تقديرًا للشاعر محمود درويش، في مركز النادي في النبطية، على أنّ لا خوف على النبطية ولا خوف على لبنان طالما أنّ فيه هذه الثلّة المباركة من الميامين الأوفياء.

وتوجّه إلى الحضور قائلًا: إذهبوا عميقًا إلى المقاومة بالحرف واللوحة والقصيدة والكلمة، واعلموا أنّ مساحة حرفكم كلّما تمدّدت على خريطة الوطن وعقول بنيه، تبدّد ليل الأزمات وكبر احتمال الياسمين في حاضرنا الخريفي مبشّرًا بوعد الربيع، لافتًا إلى أنّ على أيديكم تستعيد اخضرار المواسم وتُحفظ النبطية حاضرة ثقافيّة وطنيّة عربيّة، كرسيًّا بين الأرض والسماء يتّسع لكلّ المبدعين، منبرًا للأدب والفن ومحرابًا لثقافة الحب والسلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top