2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo لقاء عبد الله والحوت.. وتأكيد على دعم الـMEA لبنان logo سرايا القدس: دماء الحاج أبو نعمة ستزيد من عزيمتنا logo "حزب الله شنّ 2295 هجوماً منذ بداية الحرب"! logo اسرائيل تعلن مسؤوليتها عن اغتيال "أبو نعمة"! logo بشار الأسد يفترس "الشبل" في غابة دمشق: شبكات تجسس وتفاصيل "سوداء" من داخل قصر المهاجرين! logo كان برفقة محمد نعمة ناصر… هذه هويّة شهيد “حزب الله” الثاني logo مولوي استقبل السفير الفرنسي وجرى البحث في الاوضاع العامة logo تحريضٌ اسرائيلي على استهداف قادة حماس بالخارج!
طرق التخلص من سموم الجسم بـ"إكليل الجبل"
2019-06-22 22:11:15


طرق التخلص من سموم الجسم بـإكليل الجبل


تمكن باحثون من الوصول إلى نبتة يمكنها حماية مستخدمي الأجهزة الخلوية من خطر الإشعاعات، حيث أثبتت الدراسات أن إكليل الجبل أو الروزماري تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تؤمن الحماية من الإشعاعات.



بينت دراسة حديثة، أنَّ حمض الروزمارينيك الموجود في إكليل الجبل، يعمل على محاربة الجذور الحرّة التي تسبب تأكسد الخلايا والأمراض، كما ويعمل على تحفيز الآليات الدفاعية في جسم الإنسان.



وبينت الدراسة أيضاً، أنَّ هذا الحمض الموجود في إكليل الجبل، بإمكانه أن يمنع تكوّن السموم في الجسم، فإليكم الوصفة:



إغلي مقدار كوب كبير من الماء، ثم إرفعيه عن النار، وأضيفي ملعقتين كبيرتين من أوراق إكليل الجبل. دعي المزيج لمدة 10 دقائق قبل تصفيته وشربه.



ينصح بتناول كوبين من هذا الشراب، في الصباح والمساء، لحماية الجسم من خطر الإشعاعات والتخلص من سموم الجسم.



قد يهمك أيضا:



فوائد مذهلة لماء الورد على البشرة والشعر



اكتشفي ماسك الفواكه وماء الورد لنعومة البشرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top