2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تيمور جنبلاط: حسم الملف الرئاسي يتطلب الارتقاء بالمسؤولية السياسية logo مفاوضات غزة على مرحلتين:تدرجٌ من الهدنة..الى إنهاء الحرب logo شو الوضع؟ إيران تختار رئيساً إصلاحياً ولبنان ينتظر رئيسه... وبارولين يجدد حثّ المسيحيين على لعب دورهم في استحقاق الرئاسة. logo بايدن يجدّد إصراره على مواصلة السباق: أحترم الجميع logo "تحمل نصف نووي واشنطن"... أفضل 5 غواصات أميركية! logo كلمةٌ مرتقبة لنصرالله logo بارولين ودريان والمجلس الشرعي:لضرورة الاسراع في انتخاب رئيس logo جنبلاط يدعو لحسم الملف الرئاسي "المثقل بالشروط"!
الوزير شقير زار المركز الإقليمي للأمن السيبراني في دبي
2019-06-22 21:11:32

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات محمد شقير، في بيان، أن شقير وبناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، واهتمامه بأمن لبنان السيبراني، لبى على رأس وفد، دعوة شركة TATA العالمية للاتصالات والمعلوماتية، لزيارة المركز الإقليمي للأمن السيبراني في دبي، حيث اطلع على التقنيات المعتمدة عالميا والخبرات اللازمة لإنشاء وتشغيل هكذا مراكز.



وبعد الجولة في المركز، عقد شقير والوفد المرافق اجتماعا مع المدير الاقليمي لشركة تاتا لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا Vaneet Mehta وفريق عمل المركز، الذين قدموا شرحا مفصلا عن المركز والمهام والأعمال التي يقوم بها.



وضم الوفد إلى شقير المدير العام للاستثمار والصيانة في وزارة الاتصالات المهندس باسل الأيوبي ومستشارة رئيس مجلس الوزراء لشؤون المعلوماتية الدكتورة لينا عويدات ومستشاره الدكتور محمد شعبان.



ولفت المكتب الاعلامي إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاهتمام المتزايد بأمن لبنان السيبراني، لما لذلك من أهمية كبيرة في حماية شبكات الانترنت في لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top