2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خطة سموتريتش:قضم الضفة ومنع ضمها لدولة فلسطينية logo تسجيل صوتي لسموتريتش يفضح "مخطط إسرائيل" للضفة الغربية logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا!
بالفيديو.. شابة تحرج ناصيف زيتون على المسرح.. ورد فعله يفاجئ الجميع
2019-06-21 23:58:37

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير من احدى حفلات النجم ناصيف زيتون خلال تقديمه اغنيته الشهيرة "بربك"، ليفاجأ بشابة تغني معه بطريقة احرجته.

ويظهر الارتباك والخجل واضحا على النجم السوري بعدما قامت الشابة بالوقوف ملتصقة بالمسرح وتغني كلمات الاغنية بعد تغييرها لتتناسب لرجل وتشير بيديها لناصيف الذي ارتبك في البداية وابتعد للحظات ثم اقترب منها وتركها تغني بصوت عال.

ورغم ان النجم الشاب حاول احتواء الامر والبقاء على تركيزه بالغناء، الا ان الخجل بدا واضحا على ملامحه وحركاته وحاول الابتعاد عن الشابة لاحتواء الامر. ونال المقطع تفاعلا كبيرا بين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، واثنوا على أدبه واحترامه وحسن تصرفه مع معجباته.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top