2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
هيئة متابعة قضايا المياه والكهرباء تطالب المسؤولين بمعالجة مشاكل هذين القطاعين
2019-06-21 20:15:26

أكّدت هيئة متابعة قضايا المياه والكهرباء واللجان الشعبية في صيدا، خلال اجتماعها، أنها تطالب مؤسسة كهرباء لبنان الالتزام بما وعد به مدير عام المؤسسة لجهة وضع خط خاص يغذي المدن الصناعية والسوق التجارية، مضيفة أنها تطالب بالالتزام أيضاً بالوعد بزيادة ساعتي تغذية لمدينة صيدا.

واعتبرت الهيئة أن إعادة التقنين الجائر بحق المدينة يقع في خانة الظلم والإجحاف، داعية المعنيين إلى عدم التمادي في حرمان المدينة من الحد الأدنى لحقوقها.

وطالبت محافظ الجنوب ورئيس مصلحة الاقتصاد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق أصحاب المولدات الذين لا يزالوا يماطلون في تركيب عدادات للمشتركين، وذلك بهدف إلزامهم بتركيبها بعد كل هذا التأخير، مشيرة الى أن إعادة العمل بجباية خمسين ألف ليرة زيادة على الرسم السنوي للمياه هو قرار خاطئ يجب العودة عنه.

وقررت الهيئة استكمال زياراتها للمسؤولين المعنيين في المدينة لوضعهم أمام مسؤولياتهم في خدمة المواطنين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top