2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
موظفو مستشفى جزين الحكومي يعلنون الاضراب الشامل و التوقف عن استقبال المرضى
2019-06-21 15:17:16

أعلن موظفو مستشفى جزين الحكومي، ان بعد تفاقم الوضع المالي في المستشفى من جرّاء عدم تسديد الرواتب لأكثر من أربعة أشهر و الأوضاع المالية الصعبة بحيث أصبحت الحالة المادية للموظفين مذرية و معدومة، وبعد سلسلة اتصالات مع المراجع المعنية في كلّ من وزارة الصحة العامة و المالية التي أكدت عدم وجود أية مستحقات مالية تذكر في المدى القريب، و حيث أن الموظف لم يعد بامكانه تأمين الحد الأدنى من بدلات وصوله الى مركز العمل و تأمين بدل حاجاته اليومية، وأمام هذا الواقع، يعلن موظفو المستشفى الاضراب الشامل عن العمل و التوقف عن استقبال المرضى في مختلف الأقسام باستثناء مرضى غسيل الكلى و الحالات الطارئة المرتبطة مباشرة بحياة المريض و ذلك اعتبارا من غدا السبت في 22 حزيران ولمدة اسبوع.

وناشد الموظفون أهالي المنطقة الى التضامن و الوقوف الى جانب الموظفين بشتّى الوسائل و المساعدة للحصول على مستحقاتهم و الى وقفة تضامن نهار الأربعاء المقبل في 26 حزيران عند الحادية عشرة صباحاً بحضور وسائل الاعلام للتداول و اصدار بيان مشترك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top