2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: عوامل عدة على خط توسيع الحرب.. العقل والمنطق يقتضيان تحصين الداخل اللبناني logo افتتاحية “النهار”: تصعيد متزامن للتهديدات الميدانية وتحذيرات الدول logo بايدن يتعثر وترمب يُهاجم! logo من لواء "ناحال"... الجيش الإسرائيلي "يعترف" بمقتل جندي logo بعد تعليقها... إدارة بايدن تفرج عن "قنابل تزن 500 رطل"لإسرائيل logo "لإحتمال إجلاء مواطنيها من لبنان"... واشنطن "تتأهّب" في المتوسط logo "الملف الرئاسي غير ناضج بعد"... السنيورة: لا حلول سريعة جنوباً logo عناوين الصحف
بيلوسي تدعو ترمب لعدم التهور
2019-06-21 09:15:42

دعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي بعد حضور عدد من كبار أعضاء الكونغرس إفادة في البيت الأبيض بشأن إسقاط طهران طائرة أميركية مسيرة، لخفض التوتر مع إيران.
وقالت بيلوسي وهي زعيمة الأكثرية الديمقراطية بمجلس النواب في بيان نشرته امس الخميس على موقعها على الانترنت: "من المهم أن نبقى على تواصل كامل مع حلفائنا وأن نقر بأننا لا نتعامل مع خصم مسؤول وأن نفعل كل ما بوسعنا لخفض التوتر".
وأضافت: "هذا موقف خطير وشديد التوتر يتطلب نهجا قويا وذكيا واستراتيجيا وليس متهورا".
ودعا الرئيس الأميريي دونالد ترمب قادة الكونغرس من كلا الحزبين إلى البيت الأبيض لمناقشة الموقف من إيران بعد أن أسقطت طهران طائرة أميركية بلا طيار.
وأسقطت الدفاعات الجوية الإيرانية يوم أمس الخميس طائرة أميركية مسيرة قالت إنها كانت تحلق فوق إقليم جنوبي يطل على الخليج، مما زاد من مخاوف اندلاع صراع عسكري بينما تسعى واشنطن لعزل طهران بذريعة أنشطتها النووية والإقليمية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top