2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo إيران:الدورة الثانية الجمعة..بعد تقدم بزشكيان المفاجىء وتراجع جليلي logo فاجعة تهز الضنية.. هكذا توفي الطفل محمد! logo الحلبي تفقد سير الامتحانات الثانوية في صور logo "الجميع متشائم"... اليكم ما حدث في البيت الأبيض بعد مناظرة بايدن وترامب logo "نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي! logo انتشار فيديو مطاردة أمنية لِـ"بيك اب"... وبيانٌ توضيحي من "الداخلية السعودية"! logo استطلاع للرأي "يكشف" غالبية الأميركيين يفضلون استبدال بايدن بمرشح آخر logo "قنابل شديدة التدمير"... اليكم حجم المساعدات العسكرية لإسرائيل!
اليكي طريقة عمل شيش الكباب المشوي
2019-06-20 00:13:44


اليكي طريقة عمل شيش الكباب المشوي


المقادير: كيلو لحم بتلو - ملعقة صغيرة ملح - ملعقة صغيرة فلفل - ملعقة صغيرة كمون - القليل من القرفة والزعتر والزنجبيل والحبهان - بصلة كبيرة مبشورة - 2 فص ثوم مفروم - نصف كوب منقوع للتمر الهندى - بصل صغير مقشر - طماطم صغيرة. الطريقة: يقطع اللحم مكعبات ويغسل جيداً، ثم نقوم بتجهيز الأسياخ بوضع قطعة من اللحم ثم ثمرة طماطم ثم قطعة لحم ثم ثمرة بصل، وهكذا تخلط مكونات التوابل مع بعضها ثم تسكب على الأسياخ المجهزة فى طبق وتترك فى الثلاجة لمدة يوم كامل. يشوى اللحم على الفحم أو فى شواية الفرن حوالى 15 دقيقة حتى النضج مع مراعاة تقليبها على جميع النواحى.



قد يهمك أيضا:



فوائد الباذنجان الأسود في علاج السكري ومنع امتصاص الدم للدهون



طريقة إعداد وتحضير فتة دجاج مع شرائح الباذنجان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top