2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات مستمرة.. “الحزب” يهاجم مستعمرتين إسرائيليتَين logo بيان هام من “حزب الله”.. هذا ما أعلنه! logo القصف على شبعا مستمرّ.. إليكم المستجدات logo الجيش الإسرائيلي يأمر سكان شبعا بإخلاء منازلهم logo شقيق وزير العدل في ذمّة الله logo متطوعون يجمعون المساعدات ويعدون الطعام لنازحي الضاحية logo أرفع قائد عسكري في حزب الله... معلومات عن "علي كركي" logo بقذائف المدفعية والصليات الصاروخية... سلسلة عمليات لحزب الله
المدعي العام الجزائري يحيل رئيس حكومة سابق و3 وزراء بتهمة الفساد
2019-06-19 15:17:26

أحال المدعي العام الجزائري رئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى ووزيرًا حاليا ووزيرين سابقين إلى المحكمة العليا بتهم فساد.

وكان قد مثل رئيسا الوزراء الجزائريان السابقان أحمد أويحيى وعبد المالك سلال إلى جانب وزراء سابقين ورجال أعمال، الشهر الماضي، أمام وكيل النيابة بمحكمة في العاصمة ضمن تحقيقات في قضايا فساد.

وكان التلفزيون الجزائري الحكومي قد نقل أن أويحيى الذي شغل رئاسة الحكومة خمس مرات منذ العام 1995، آخرها بين آب 2017 وآذار 2019، ويتزعم حزب التجمع الوطني الديمقراطي (ثاني أكبر حزب في البرلمان)، وسلال الذي ترأس الحكومة بين عامي 2012 و2017، مَثُلا أمام وكيل النيابة بمحكمة سيدي امحمد في العاصمة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top