2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو logo "أعلم كيفية قول الحقيقة"... بايدن "عازم" على الفوز! logo بوتين يدعو لإنتاج صواريخ كانت محظورة سابقا! logo “حزب الله” يكثف عملياته.. logo بن غفير يدعو لشن حرب شاملة على حزب الله logo بالأرقام... أضرارٌ فادحة للجيش الاسرائيلي في غزة! logo مجددا... أميركا تعلن تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة logo بسرب من ‏المسيّرات... حزب الله يردّ على اغتيال سحمر
الأطباء في الهند يضربون عن العمل احتجاجًا على "عُنف" المرضى
2019-06-19 15:16:46


الأطباء في الهند يضربون عن العمل احتجاجًا على عُنف المرضى




ينفذ عشرات آلاف الأطباء الهنود إضرابا الاثنين المقبل لمدة 24 ساعة للمطالبة بحماية أكبر في وجه أعمال العنف المرتكبة من جانب المرضى وعائلاتهم.



وتأتي هذه الحركة الاحتجاجية التي تعم البلاد تضامنا مع أطباء ولاية البنغال الغربية (شرق) إثر تعرض ثلاثة من هؤلاء لهجوم الأسبوع الماضي من جانب أقرباء أحد المرضى المتوفين.



ودعت جمعية الأطباء الهنود التي تمثل 350 ألفا من الأطباء البالغ عددهم 900 ألف في هذا البلد العملاق في جنوب آسيا، إلى تشديد العقوبات في حق الأشخاص الذين يمارسون العنف في حق أفراد الطواقم الطبية.



وعزت الجمعية هذه الاعتداءات إلى "التوقعات الكبيرة" من المرضى إزاء الأطباء فضلا عن سوء البنى التحتية والنقص في الطواقم. ودعت إلى تزويد المستشفيات بكاميرات مراقبة وتقييد دخول الزوار إلى المراكز الصحية.



ولا يشارك أعضاء هيئات الطوارئ في هذا الإضراب الذي يأتي غداة إطلاق عقد البرلمان الجديد بعد إعادة انتخاب القوميين الهندوس بزعامة رئيس الوزراء ناريندرا مودي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الكركم والعنب الأحمر والتفاح تقتل سرطان البروستاتا



الرجال الذين يعانون من مرض سرطان البروستاتا يعيشون أطول من الأصحاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top