2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان logo هكذا تنجح مسيّرات حزب الله في تخطي الدفاعات الإسرائيلية! logo 5 إصابات في "المطلة" جراء صواريخ حزب الله logo بشأن تخزين اسلحة في المطار.. هذا ما كشفه حمية! logo برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية
شخصيات روحية وسياسية ووفود شعبية هنأت المطران عبد الساتر
2019-06-19 07:08:03



تقبّل المطران بولس عبد الساتر المنتخب من قبل المجمع الماروني المقدّس رئيسًا لأساقفة بيروت، التهاني في صالون مطرانيّة بيروت المارونيّة في الأشرفيّة، يحيط به راعي الأبرشيّة المطران بولس مطر والنائب العام المونسنيور جوزف مرهج والنواب الأسقفيّون ومجلس الكهنة، ووالديه وأشقاؤه وأفراد من العائلة، من شخصيات روحيّة وسياسيّة ووزراء ونواب حاليون وسابقون وكهنة ورهبان وراهبات ووفود راعويّة وهيئات روحيّة وقضائيّة وإجتماعيّة وأكاديميّة وتربويّة وأهليّة.



ويستمر المطران عبد الساتر بتقبل التهاني في صالون المطرانيّة بعد ظهر اليوم، من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء ويوم غد من الساعة العاشرة والنصف قبل الظهر وحتى الساعة الثانيّة عشرة والنصف ظهرًا ومن الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى الساعة السابعة مساءً.



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top