2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزير خارجية إيطاليا: لفرض “منطقة عازلة” بين إسرائيل ولبنان logo ردٌ من “التليغراف”: مصادرنا شرعية وتقريرنا متوازن وموضوعي logo في جذور الفكر المحافظ البوتيني logo غزة مقبرة للأطفال:20 ألف طفل مفقود نتيجة الحرب logo النظام ينفي عقد لقاءات عسكرية مع الأتراك في حميميم logo تحذيرٌ رسميٌ لنتنياهو بسبب "قضية الغواصات" logo أيزنكوت: حديث نتنياهو عن "الصفقة" يتنافى مع قرار "المجلس" logo قاووق: قرار أميركا بمساندة إسرائيل في الحرب على لبنان ليس جديداً
النائب العام السوداني: البشير سيحال للمحاكمة بعد فترة استئناف مدتها أسبوع
2019-06-15 16:17:19

أعلن النائب العام السوداني أنّه لم تتمّ مناقشة فضّ الاعتصام معنا، بل تمّت مناقشة تنظيم منطقة كولومبيا فقط، مؤكّدًا أنّه لم يتمّ إطلاق رصاص في حضور النيابة العامة، وعند سماعنا لإطلاق الرصاص انسحبنا من منطقة كولومبيا. وبيّن أنّنا طلبنا بألّا يتمّ إطلاق الرصاص بأيّ حال.

وكشف أنّ الرئيس السوداني المعزول عمر البشير سيُحال إلى المحاكمة بعد انتهاء فترة الاستئناف المحدّدة ومدّتها أسبوع، لافتًا إلى فتح 41 قضيّة جنائيّة ضدّ مسؤولين في النظام السابق. وذكر أنّه ليس لدينا مانع من تقديم الاستقالة في حال تمّ التدخّل في عملنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top