2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية logo شيخ العقل لبى دعوة الراعي للقاء بارولين في بكركي واتصل بالخطيب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
جديد الطالبة المصرية المسحولة ببريطانيا.. حكم مخفف
2019-06-15 14:23:10

قضت محكمة بريطانية بالسجن 8 أشهر لمتهمة من أصل 6 فتيات تورطن في مقتل الفتاة المصرية مريم مصطفى بعد سحلها في حافلة بأحد شوارع نوتنغهام.
وفي هذا السياق، أوضح حاتم مصطفى والد الفتاة المصرية "للعربية.نت" أن المحكمة قضت بمعاقبة فتاة أخرى من المتهمات بالخدمة المجتمعية، كما قضت بتأجيل الحكم بشأن 4 أخريات إلى جلسة الأربعاء القادم.
وأضاف أنه يشعر بالاستياء من الحكم، معتبراً أنه مخفف، ولا يناسب الجرم الذي ارتكبته الفتيات المتهمات ضد ابنته، مؤكداً أن العائلة تدرس مع محاميها حيثيات الحكم للرد عليه قانونا .
وكانت الفتاة مريم مصطفى، البالغة من العمر 18 عاما قد تعرضت في مارس من العام الماضي للسحل والضرب من قبل 10 فتيات بريطانيات أمام المارة في نوتنغهام وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة.
وقالت والدة الطالبة المصرية، في فيديو إن الفتيات قمن بسحل ابنتها إلى مسافة 20 متراً، في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة ودون سبب يذكر، مضيفة أن ابنتها تمكنت من الهرب من الفتيات بمساعدة شاب، واختفت في إحدى الحافلات.
كما ذكرت أن الفتيات قمن بمطاردة ابنتها والاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى داخل الحافلة حتى فقدت وعيها، مؤكدة أن السائق اتصل بسيارة الإسعاف التي جاءت وحملت ابنتها إلى المستشفى، حيث رقدت حتى فارقت الحياة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top