2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توقيف 4 في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء logo مانشيت “النهار”: رسالة “المقاومة” للفاتيكان: الهجوم الأعنف على بكركي! logo افتتاحية “الجمهورية”: هذه أسباب “الشهر المصيري”.. وعودة التموضع الى ما قبل الهدهد logo افتتاحية “الديار”: الفاتيكان يؤكد على اهمية انتخاب الرئيس من بكركي والمرجعية الشيعية غابت عن اللقاء logo واشنطن تبلغ اسرائيل خشيتها من حرب اقليمية..بدءاً من لبنان logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo لقاء بكركي.. الموفد البابوي يصطدم بعقبات!.. عبدالكافي الصمد
ألمانيا تعلق على اتهام إيران بهجوم خليج عمان... "الفيديو لا يكفي"
2019-06-14 17:20:39

قال وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، اليوم الجمعة، إن مقطع الفيديو الذي نشرته الولايات المتحدة لا يكفي لإثبات أن إيران تقف وراء الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان.
وذكر الوزير الألماني ماس، للصحفيين خلال زيارة لأوسلو، "مقطع الفيديو لا يكفي. نستطيع أن نفهم ما يعرض بالطبع لكن بالنسبة لي هذا لا يكفي لوضع تقييم نهائي"، وذلك بحسب وكالة "رويترز".
وتعرضت ناقلتي نفط لانفجارات ببحر عمان، أمس الخميس، نجمت عن هجوم محتمل، وقالت طهران إن السفينتين على صلة باليابان، واصفة الهجوم بالمشبوه لتزامنه مع زيارة رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، للبلاد.
واتهم الرئيس الاميركي دونالد ترمب في مقابلة مع "فوكس نيوز"، "إيران مباشرة بشن الاعتداء على ناقلتي النفط في خليج عمان"، مجدداً "تعهده بمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top