2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جريحة بالرصاص في هذه المنطقة logo كفركلا: قرية العروس وبوابة فاطمة.. والمعبر "الرسمي" إلى فلسطين logo كهرباء مصر...التيار في عكس الاتجاه logo نقل جثة سوري قضى على طريق التهريب في الصويرة logo الحلبي ممثلا ميقاتي في اختتام مشروع “استدامة البحر والبرّ من اجل التنمية البيئية”: لتطوير مشاريع جديدة تحاكي التحديات logo بارولين في عين التينة logo حرائق في المنازل.. هذا ما فعله القصف الاسرائيلي لشبعا logo نقل اسلحة ثقيلة الى الجنوب.. هل ستتطور المعركة؟
أول توضيح سوري بعد انسحاب الوفد من جنيف
2019-06-14 11:15:32

قال المندوب الدائم للجمهورية العربية السورية لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير حسام الدين آلا، إن الوفد السوري إلى الدورة الـ 108 لمؤتمر العمل الدولي برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمه قادري لم يكن داخل قاعة المؤتمر خلال إلقاء وزير العمل اللبناني كلمته.
وأوضح السفير آلا في تصريح لــ "سيريا ستار تايمز" أن "وفد سوريا برئاسة وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل لم يكن أصلاً داخل قاعة الاجتماعات حيث كانت الوزيرة قادري تعقد اجتماعات ثنائية مع نظرائها على هامش الجلسة الصباحية".
وتتواصل في مقر الأمم المتحدة بجنيف أعمال الدورة الـ 108 لمؤتمر العمل الدولي التي انطلقت في الـ 10 من حزيران الجاري بمشاركة 187 دولة عضوا في منظمة العمل الدولية بينها سورية وبتمثيل ثلاثي للحكومات والعمال وأصحاب الأعمال.
وكان انسحب أمس الوفد السوري خلال القاء وزير العمل كميل أبو سليمان كلمة لبنان في المؤتمر، وتلى ذلك ردود فعل من وزراء حزب "القوات اللبنانية" تمثلت في اعتبار ما حصل "شرف إلنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top