2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة: رسالة لبنان واضحة لضرورة وقف فوري للحرب في الجنوب logo الجيش الأردني يحبط تهريب مخدرات سورية..ويضبط متفجرات في عمان logo الناتو يعيّن رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أميناً عاماً logo إشكال بين طفلين في منطقة لبنانيّة… تضارب وطعن بالسكاكين! logo القبض على مطلوب بحقه 12 مذكّرة توقيف! logo أمن الدولة في الشمال تتابع عمليّات إخلاء القرى من النازحين السوريّين logo المفتي دريان استقبل القنصل العام المصري ورئيسة مجلس الخدمة المدنية logo عام على فشل تلزيم البريد: صفقات ميقاتي ومناورات القرم
ملك ماليزيا وولي عهد أبوظبي استعرضا بمجالات التعاون وسبل دعمها وتطويرها
2019-06-13 23:17:48

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية- وام، أنّ ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التقى ملك ماليزيا السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه، واستعرضا مجالات التعاون وفرصه ومقوماته المتعدّدة وسبل دعمها وتطويرها، بخاصّة في الجوانب التجاريّة والاقتصاديّة والاستثماريّة والتنمويّة، والدفع بها إلى آفاق أوسع بما يحقّق تطلّعات البلدين وشعبيهما في التقدم والتنمية والازدهار.

ولفتت إلى أنّ آل نهيان أكّد أنّ العلاقات بين الإمارات وماليزيا تقوم على الثقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، معربًا عن تطلّعه إلى مواصلة تنمية هذه العلاقات وتطويرها على مختلف الصعد والجوانب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين وشعبيهما.

وأوضحت الوكالة أنّه شدّد على أنّ الإمارات حريصة على توسيع وترسيخ قاعدة علاقاتها مع مختلف الدول الصديقة، انطلاقًا من إيمانها بأهميّة التعاون والعمل المشترك للإسهام في تحقيق التنمية والازدهار والسلام المنشود وتعزيز قيم التعايش والتسامح على المستويين الإقليمي والعالمي.

وبيّنت أنّ من جانبه، أشار ملك ماليزيا إلى اهتمام بلاده بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون والعمل المشترك مع الإمارات بما يضمن مصالح البلدين وشعبيهما على مختلف الصعد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top