2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة: رسالة لبنان واضحة لضرورة وقف فوري للحرب في الجنوب logo الجيش الأردني يحبط تهريب مخدرات سورية..ويضبط متفجرات في عمان logo الناتو يعيّن رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أميناً عاماً logo إشكال بين طفلين في منطقة لبنانيّة… تضارب وطعن بالسكاكين! logo القبض على مطلوب بحقه 12 مذكّرة توقيف! logo أمن الدولة في الشمال تتابع عمليّات إخلاء القرى من النازحين السوريّين logo المفتي دريان استقبل القنصل العام المصري ورئيسة مجلس الخدمة المدنية logo عام على فشل تلزيم البريد: صفقات ميقاتي ومناورات القرم
أبو الغيط حذّر من خطورة تسوية القضية الفلسطينية خارج القانون الدولي
2019-06-13 22:24:04

حذّر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، من خطورة تسوية القضية الفلسطينية خارج إطار القانون الدولي وإغفال قضايا الوضع النهائي القائمة على حل الدولتين.

وركّز على أنّ اختلاق مسار اقتصادي أو تنموي بديل يبقي على الاحتلال، يمثّل ضربة قاصمة للبنيان القانوني الدولي ولمصداقية مجلس الأمن وللمبادئ الثابتة التي قامت عليها الأمم المتحدة، مطالبًا بـضرورة أن يتحمّل مجلس الأمن الدولي مسؤوليّاته كاملة، دون انتقائية أو معايير مزدوجة لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني ولإنفاذ قراراته السابقة كافّة وإلزام إسرائيل بالتنفيذ الكامل لها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top