2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo حرائق في المنازل.. هذا ما فعله القصف الاسرائيلي لشبعا logo نقل اسلحة ثقيلة الى الجنوب.. هل ستتطور المعركة؟ logo “الحزب” يعلن إستهداف هدف حيوي في إيلات logo شهداء وجرحى جراء غارة للاحتلال استهدفت منزلا في بيت لاهيا logo ارتفاع عدد ضحايا حريق اندلع في مصنع لبطاريات الليثيوم في كوريا الجنوبية logo مهدي سفري: اتفاق التعاون الاستراتيجي الشامل بين إيران وروسيا ينتظر اللمسات الأخيرة logo توقيف 4 في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء logo مانشيت “النهار”: رسالة “المقاومة” للفاتيكان: الهجوم الأعنف على بكركي!
جمالي استنكرت الهجوم الارهابي على مطار أبها في السعودية
2019-06-13 11:16:08

استنكرت عضو كتلة المستقبل النائب ديما جمالي الهجوم الارهابي على مطار أبها في المملكة العربية السعودية، داعيةً المجتمعين العربي والدولي الى اتخاذ الموقف المناسب حفاظا على سيادة الدول وعلى المدنيين، سائلة ان يحمي المملكة حاضنة الحرمين الشريفين قيادة وشعبا وارضا، ويبعد عنها ميليشيات الارهاب والغدر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top