2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
السر وراء غلق التعليقات
2019-06-12 23:58:34

أشعل فيلم «Captain Marvel» الحرب بين طرفين ليسا في القصة، بل بين من يكره هذا الفيلم وبين الذين يدافعون عنه قبل حتى أن يشاهدوه، فمنذ فترة مضت اشتعلت حرب على صفحة «Captain Marvel» على موقع «Rotten Tomatoes» بين المعجبين الذين انتظروا الفيلم ورغبوا في رفع تقييماته نحو القمة حتى قبل مشاهدته، وبين الفئة الأخرى التي تكره الفئة الأولى وترغب في تحطيم العمل قبل صدوره.

الشيء الذي دفع القائمين على الموقع لأن يغلقوا التعليقات على أي فيلم إلى أن يصدر. وكما يعلم المتابعون كان بإمكانك إبداء توقعاتك حول أي فيلم معين على هذا الموقع قبل أن يصدر، لكن الآن تغيرت الأمور بسبب بعض رواد السينما «المزيفين» الذين أطلقوا آراءهم السلبية حول «Captain Marvel» رغم أنهم لم يشاهدوه بعد.. لكن لماذا؟

نقلت العديد من المنابر الفنية أن السبب هو عنصري في المقام الأول، إذ لم يتقبل العديد من هؤلاء الرواد فكرة أن تكون امرأة هي بطلة فيلم «سوبر هيرو»، وآخرون عزوا هذا التفاعل السلبي الى عشاق الجانب الآخر، القادمين من عالم «DC» السينمائي، ولنتعرف على ما قاله النقاد حول «Captain Marvel» الجزء الجديد في عالم مارفل السينمائي بعدما صدر بشكل رسمي.

يقول الناقد جون كامبيا: يعتبر هذا الفيلم واحدا من أهم أفلام مارفل لأنه يقوم بربط مجموعة من النقاط المتناثرة في الخط الزمني لعالم مارفل السينمائي الذي يحتوي على أكثر من 20 فيلما تركت العديد من الهفوات في تسلسل هذا العالم السينمائي، لكنه لا يعتبر أقوى أفلام هذا الأخير، ورغم ذلك يبقى جيدا وممتعا.

ومن موقع «Comic Book Debate» يشير شيراز فاروقي إلى خطأ مهم تم ارتكابه في عالم DC السينمائي ونجده هنا أيضا، حيث يقول: رغم أنه جيد، يبدو أن تركيز الفيلم انصب على إعداد البطلة «كارول دانفرز» لتظهر مستقبلا في الأفلام القادمة في عالم مارفل السينمائي، على أن يتم التركيز أكثر على هذا الفيلم وتقديمه بأفضل صورة.

ونجد أن الناقد جوليان رومان يوضح في مراجعته للفيلم على موقع «movie web»: منافس رائع لأفضل أفلام عالم مارفل السينمائي. ويقول في مراجعته أيضا «الفيلم يأخذ بهذا العالم نحو وجهة واضحة وجريئة، إنه مغامرة صاخبة، مضحك بشكل كبير، ويعالج الأحداث والقصص المتعددة لهذا العالم ببراعة».

من ناحية أخرى، قال الناقد ديفيد ايلريتش عبر موقع «Indie Wire»: الفيلم غير مترابط إطلاقا من ناحية تسلسل الأحداث في الفصل الأول من القصة، لكن في الفصلين الثالث والأخير، كاد يكون عبارة عن فوضى متلخبطة لولا التقديم الجيد للشخصيات الثانوية التي أنقذت «كارول دانفرز» من أن تكون بطلة مستهلكة من خلال الارتباط الرائع بينهم، لتستوعب في الأخير أنها ناجحة في كونها مسيرة أكثر من قائدة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top