2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله هاجم تجمعات ‏لجنود العدو في صفد logo مهمات جهاز إسعاف “سبل السلام” الاسبوع الفائت logo خلافاتٌ مع إيران والقيادات... "وصيّة السنوار" تتضمّن ملف الأسرى! logo كان العقبة الرئيسية... البيت الأبيض يُعلّق على مقتل السنوار logo فيديو يُظهر آليات إسرائيلية تتجه نحو عيتا الشعب logo الدواء متوفر والسوق تحت السيطرة... الأبيض: لا داعي للتهويل logo الشقاق الأهلي ينافس التضامن الإنساني: الخوف الكبير من الفتنة logo بالفيديو: لحظة إطلاق دبابة إسرائيليّة قذيفة باتجاه السنوار
اليابان ستستعمل النفايات لصناعة الميداليات ومنصات التتويج الأولمبية
2019-06-12 08:07:56

كشف منظمو أولمبياد طوكيو 2020  إن منصات تتويج الفائزين بالميداليات  الاولمبية في البطولة التي ستقام العام المقبل ستكون مصنوعة من نفايات بلاستيكية معاد تدويرها بعد أن جمعت من سكان في المناطق المحيطة، واضاف المنظمون أنه اعتبارا من 13  حزيران سيتم نشر صناديق في أكثر من ألفي سلسلة محلات تجزئة محلية كبرى ليترك السكان أي مواد بلاستيكية غير مرغوب فيها لتدخل ضمن مشروع منصات التتويج، الى جانب ميداليات التتويج التي ستكونمن معادن معاد تدويرها يتم جمعها من الهواتف المحمولة القديمة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

حيث يهدفالمنظمون بذلك إلى جمع ما يصل إلى 45 طنا من البلاستيك لتصنيع نحو 100 منصة مخصصة للأولمبياد الصيفي، لتكون هذه أول مرة يتم فيها تصنيع منصات تتويج أولمبية من مواد معاد تدويرها.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top