2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الدواء متوفر والسوق تحت السيطرة... الأبيض: لا داعي للتهويل logo الشقاق الأهلي ينافس التضامن الإنساني: الخوف الكبير من الفتنة logo بالفيديو: لحظة إطلاق دبابة إسرائيليّة قذيفة باتجاه السنوار logo "حتى آخر قطرة دم"... اعترافٌ إسرائيلي بشأن لحظات السنوار الأخيرة logo مواجهة "خشبيّة" مع "الكواد كوبتر"... تفاصيل معركة السنوار الأخيرة! logo للمسؤولين عن مراكز الإيواء... تعميمٌ من "التربية" (صورة) logo "تعنيف ومعاملة سيئة"... "دوليان" مختفية منذ 5 أيام! logo بعد تغاضيه عن كلام السفيرة الأميركية... بودية: أين السيادة التي استفاق عليها ميقاتي؟
خاص- عبدالله عيش: ليس فقط النجمة يريد ضمي وهدفي الانتقال لفريق يساعدني على التطور
2019-06-12 08:07:50

كثرت الأخبار في الأونة الأخيرة وتحديدا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إقتراب نادي ​النجمة​ من التعاقد مع مدافع نادي ​طرابلس​ ​عبدالله عيش​، في إطار سعي النبيذي لتعزيز صفوفه للموسم المقبل بعد خروجه خالي الوفاض الموسم المنصرم دون تحقيق أي لقب.

عيش أكّد في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية وجود مفاوضات مع نادي النجمة، لكن نفى أن تكون المفاوضات قد وصلت إلى خاتمة إيجابية، أو أنه أصبح رسميًا لاعبا في صفوف النبيذي كما يزعم البعض.

وأضاف مدافع طرابلس :" نعم أؤكد هناك مفاوضات سابقة حصلت بين النجمة وطرابلس من جهة، وبيني وبين النجمة من جهة ثانية، هذا الكلام حصل قبل فترة طويلة، لكن لا يوجد تطور جديد، كل ما يقال حاليا هو كلام مواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي ليست دقيقا، لم يتم حتّى التفاوض على تفاصيل العقد أو الراتب والبنود الشخصية الأخرى".

وكشف عيش في حديثه، أن ليس النجمة فقط من يسعى إلى الظفر بخدماته، مؤكدا وجود عروض أخرى من أندية محلية تسعى لضمه.

وأوضح اللاعب أن وجهته المقبلة لن تكون محدّدة، في حال رحل عن طرابلس، قائلا أن هدفه الأساسي إن قرر مغادرة الفريق، هو الإنضمام لفريق آخر ينجح معه على تطوير مستواه أكثر، بصرف النظر عن تفاصيل أخرى تتعلق بالراتب ومدّة العقد وأمور أخرى، نافيا بذلك أن يكون هناك رغبة محصورة فقط بالرحيل للنجمة.

وختم عيش، أنه متلزم بعقده مع طرابلس، وفخور بتمثيله فريق مدينته، حتى لو لم تسنح له الفرصة بالرحيل لناد اخر.

جدير بالذكر ان عيش لعب سابقا مع النجمة، واعير للاجتماعي، قبل ان ينضم بعدها لطرابلس.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top