2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان للقوى السياسية: الرئيس بري مصلحة وطنية logo مدير "مبادرة الإصلاح العربي" لـ"المدن":النخب اللبنانية أسيرة عقلية الصفقة logo شولتس: نأمل أن يؤدي مقتل السنوار إلى وقف الحرب logo فيديو الوداع الأخير... الكشف عن هوية الأردنيين منفذا هجوم البحر الميت logo وسط الهجمات المتصاعدة... باسيل يُحذر من خطر الحرب الأهلية في لبنان logo "في ضربة جوية"... إسرائيل تزعم تدمير مقر لحزب الله في الجنوب (فيديو) logo "عون اعتذر حضور مؤتمر باريس"... واجتماعاتٌ أمنية لـ ميقاتي logo شهداء وجرحى بغارة على بلدة جويا
بينيتز مرشّح لتدريب فريقه السابق
2019-06-11 16:10:32

كشفت صحيفة صن الإنكليزية أن نادي ​تشيلسي​ يفكر جديا في التعاقد مع مدربه الإسباني السابق والحالي لنادي نيوكاسل يونايتد رافييل بينيتز Rafael Benítez، ليكون المدير الفني الجديد للفريق خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري المتوقع رحيله في الأسابيع المقبلة إلى يوفنتوس.

وكان صاحب الـ 59 عاماً قد قاد تشيلسي في موسم 2012-2013 وحقق مع الفريق لقب الدوري الاوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، قبل ان يرحل ويأتي في مكانه المدرب جوزيه مورينيو.

ودرّب بينيتز عدّة أندية كبيرة خلال مسيرته أبرزها ليفربول وريال مدريد وفالنسيا ونابولي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top