2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان للقوى السياسية: الرئيس بري مصلحة وطنية logo مدير "مبادرة الإصلاح العربي" لـ"المدن":النخب اللبنانية أسيرة عقلية الصفقة logo شولتس: نأمل أن يؤدي مقتل السنوار إلى وقف الحرب logo فيديو الوداع الأخير... الكشف عن هوية الأردنيين منفذا هجوم البحر الميت logo وسط الهجمات المتصاعدة... باسيل يُحذر من خطر الحرب الأهلية في لبنان logo "في ضربة جوية"... إسرائيل تزعم تدمير مقر لحزب الله في الجنوب (فيديو) logo "عون اعتذر حضور مؤتمر باريس"... واجتماعاتٌ أمنية لـ ميقاتي logo شهداء وجرحى بغارة على بلدة جويا
لاعب كرة قدم سابق يقرر إنهاء حياته ويدعو الجماهير لتوديعه
2019-06-11 14:09:06

كشفت شبكة سكاي أن اللاعب الهولندي السابق ​فرناندو ركسين​، قرر إنهاء حياته بما يسمى بالموت السريري أو الموت الرحيم، وهو أمر مسموح به في بريطانيا، وذلك للتخلص من معاناته مع مرض شلل الأعصاب، الذي يلازمه منه منذ عام 2013.

ووجه فرناندو رسالة للمتابعين من مكان ركوده بالمستشفى في إسكتلندا قائلا : "مرحبا، لدي أمسية خاصة في 28 حزيران، وذلك لأن الأمر أصبح صعبا جدا بالنسبة لي، ستكون هذه ليلتي الأخيرة، تعالوا واجعلوها ليلة لا تنسى، آمل أن أراكم قريبا، فرناندو".

وأوضحت الشبكة  أن الحدث سيطلق عليه تسمية "أمسية مع فرناندو ركسين" وسيقام في فندق "غوغلاسكو أوربان، بحضور مقدم البرامج التلفزيونية ديفيد تانر، ولاعب رينجرز السابق مارفن أندروز والمغنية لينسي غلين، وتبلغ تذكرة الدخول 70 باوند.

ولعب ركسين سابقا في زينيت و​رينجيرز​ وألكمار.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top