2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السفارة الكندية: لا نقوم بإجلاء الكنديين في لبنان في الوقت الحالي logo حركة “أمل”: عهدنا للشهيد السيد أن نبقى الكتف على الكتف logo المستشفيات تتكاتف رغم ضعف الإمكانات: لإفساح المجال للجرحى logo هل يكون هاشم صفي الدين خليفة نصر الله؟ logo "قائد مميز وصادق"... الرئيس عون نعى السيد نصرالله: صديق شريف كانت لي معه وقفات عدة لمصلحة لبنان وشعبه logo غالانت "يتفاخر": نفذنا واحدة من أهم الاغتيالات بتاريخ إسرائيل logo بعد إعلان استشهاد نصر الله... إغتيالان جديدان في بيروت! logo تعليق الرحلات الإيرانيّة إلى لبنان!
مانشستر يونايتد يرفض عرض الإنتر لرحيل لوكاكو
2019-06-10 14:08:28

كشفت صحيفة صن الإنكليزية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ رفض عرضا من نادي ​الإنتر​ الإيطالي مقابل ضم ​روميلو لوكاكو​ Romelu Lukaku المهاجم البلجيكي للشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ السبب وراء رفض النادي الإنكليزي لعرض الإنتر، هو طرح بطاقة الكرواتي ​إيفان بيريسيتش​  Ivan Perisic بالإضافة إلى مبلغ من المال مقابل إتمام صفقة إنضمام لوكاكو إلى النيراتزوري.

وتابعت الصحيفة أن اليونايتد يريد مبلغ 70 مليون يورو مقابل التخلي عن لوكاكو، كما أنه لا يرغب في الحصول على خدمات بيريسيتش ويعتبره خارج حساباته في سوق الإنتقالات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top