2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق عام “تيار العزم”: يبقى الجيش صمام الأمان ودرع الوطن logo عائلات الأسرى الإسرائيليين "تناشد": حرب الشمال تعني عدم استعادة أبناءنا logo نداء عاجل وخطير: حفلة قطع الرؤوس بدأت في لبنان... افعى فلسطين السامة تتوغل بين المنازل! logo إزالة المخالفات القائمة على كورنيش النهر في طرابلس..  logo "إذا اندلعت الحرب مع لبنان"... تخوّفٌ أميركيٌّ من دعم روسيا لحزب الله logo غالانت ينصح الكابينت بتجنب الحرب مع لبنان logo محمد غادر ولم يعد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ logo بُشرى من الأبيض للعاملين في المستشفيات الحكومية
بعد 137 عاما.. برشلونة تستكمل بناء كنسية
2019-06-09 13:00:44

أصدرت السلطات في برشلونة، تصريحا رسميا لاستكمال أعمال إنشاء كنيسة لا ساغرادا فاميليا (العائلة المقدسة) التي صممها المعماري الإسباني الشهير أنطوني غاودي، وذلك بعد 137 عاما من الشروع في بنائها.

وقالت بلدية مدينة برشلونة إنها أصدرت تصريح عمل لشركات البناء صالحا حتى عام 2026.

وذكرت شركة البناء، التي تتولى المشروع، أن المدة كافية للانتهاء من إقامة الأبراج المركزية فوق الكنيسة الكاثوليكية التي تعد أحد أشهر معالم المدينة.

ويقول المسؤولون في برشلونة إن المدينة ستدفع 4.6 ملايين يورو (5.2 ملايين دولار) بمقتضى تعاقد تم التفاوض عليه مع مؤسسة مكرسة لإتمام تشييد “ساغرادا فاميليا” والحفاظ عليها..



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top