2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق عام “تيار العزم”: يبقى الجيش صمام الأمان ودرع الوطن logo عائلات الأسرى الإسرائيليين "تناشد": حرب الشمال تعني عدم استعادة أبناءنا logo نداء عاجل وخطير: حفلة قطع الرؤوس بدأت في لبنان... افعى فلسطين السامة تتوغل بين المنازل! logo إزالة المخالفات القائمة على كورنيش النهر في طرابلس..  logo "إذا اندلعت الحرب مع لبنان"... تخوّفٌ أميركيٌّ من دعم روسيا لحزب الله logo غالانت ينصح الكابينت بتجنب الحرب مع لبنان logo محمد غادر ولم يعد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ logo بُشرى من الأبيض للعاملين في المستشفيات الحكومية
مدينة أميركية تشرّع استخدام المخدرات الطبيعية
2019-06-09 11:00:25

سمحت إدارة مدينة أوكلاند الأميركية في ولاية كاليفورنيا، باستخدام الفطر وغيرها من المخدرات الطبيعية.

وأصبحت أوكلاند ثاني مدينة في الولايات المتحدة بعد دنفر، التي تسمح سلطاتها باستخدام المخدرات الطبيعية الموجودة في الفطر والصبار وبعض الشجيرات، والتي تحتوي على سيلوسيبين (مادة مهلوسة) وأشار مؤيدو القرار إلى حقيقة أنه يساعد على النجاة من الاكتئاب والإجهاد بعد الصدمة وبعض الحالات الأخرى، بالإضافة إلى تقاليد استخدامها لدى سكان أميركا الأصليون، بحسب “واشنطن بوست”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top