2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
كأس العالم للشباب:كوريا الجنوبية الى نصف النهائي بعد مباراة دراماتيكية
2019-06-09 01:05:20

تمكن منتخب ​كوريا الجنوبية​ من التأهل الى نصف نهائي ​كأس العالم للشباب​ تحت ال 20 بفوزه على السنغال في مباراة دراماتيكية عن طريق ركلات الترجيح (3-2) بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 3-3.

وافتتحت السنغال التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق اوساينو كافين ديانيه، قبل ان يتمكن المنتخب الكوري من تعديل النتيجة د 62 من ركلة جزاء نفذها بنجاح كانغ إن لي، وعاد السنغال للتقدم مجددا عبر ابراهيما نياني من ركلة جزاء ايضا د76. وتمكن جي سول لي من تعديل النتيجة بأخر دقيقة ليمتد اللقاء الى شوطين اضافيين.

وتقدمت كوريا في النتيجة للمرة الأولى د96 عبر تشو يونغ ووك، ليحصل مجددا نفس السيناريو ويسجل السنغالي أمادو سيس هدف التعادل عند الدقيقة 120 لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح.

وتمكن بعدها المنتخب الكوري من الفوز بركلات الحظ بنتيجة 3-2 ليضرب موعدا مع الإكوادور في النصف نهائي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top