2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا! logo هنية: نطالب بإنهاء إطلاق النار وانسحاب القوات الإسرائيلية من كل قطاع غزة logo مقدمات نشرات الاخبار
هيفاء وهبي لا تعاني من مرض بالكبد وهذه تطورات حالتها الصحية
2019-06-08 23:58:58

متابعة لحالة النجمة ​هيفاء وهبي​ الصحية، أكدت هناء شقيقة هيفا وفقًا لموقع الفن، أن هيفا لا تعاني من مرض في الكبد وقالت: “نعم هي مريضة وموجودة بالمستشفى ولكن لا يوجد أي مشكل بالكبد، هي الآن أفضل بكثير من قبل، عانت من حمى شديدة وارتفاع بالحرارة، ولكن الحمد لله كل الفحوصات جاءت نظيفة”.

وكانت قد هنّأت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الجمهور بعيد الفطر المبارك، وكشفت عن تعرضها لأزمة صحية أدّت إلى عدم مشاركتها بأعمال فنية مؤخرا.

 



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top