2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط ينعى السيد حسن نصرالله logo الصمد: رحمك الله يا سيد السادة logo نداء عاجل للبنان: النزوح من "الضاحية" يتجاوز النصف مليون logo كيف اخترقت اسرائيل برج مراقبة مطار بيروت؟ logo سيرة نصر الله الموجزة.. بانتظار اختيار الخلف logo "أتقدم بالتعزية من حزب الله"... جنبلاط ينعى نصرالله! logo بعد إستشهاد السيد... "حماس": نقف صفًا واحدًا مع حزب الله! logo الجيش الإسرائيلي عن نصرالله: كان لِوقت طويل من أكبر أعداءنا!
التصفيات المؤهلة لـ يورو 2020:روسيا تكتسح سان مارينو وفوز مهم لارمينيا
2019-06-08 21:08:32

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة ليورو 2020، واصل ​منتخب روسيا​ تألقه حيث اكتسح نظيره ​سان مارينو​ بواقع 9 – 0، وكان نجم هذه المواجهة اللاعب ارتيم دزيوبا الذي احرز 4 اهداف في الدقائق 31، 73، 76 و88.

بينما تمكن منتخب ارمينيا من تحقيق فوزاً مهماً على ليشتنشتاين حيث انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة، وتعرض منتخب استونيا للخسارة خلال مواجهة ايرلندا الشمالية بنتيجة 3 – 1، وفازت المجر على اذربيجيان بواقع 3 – 1، وتلقى منتخب البوسنة والهرسك الخسارة بهدفين نظيفين امام فنلندا، بينما اكتفى منتخب مولدوفا بالفوز بهدف نظيف على اندورا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top