2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
الكتيبة الهندية قدمت شاحنة مع رافعة لبلدية كفرحمام
2019-06-08 17:12:55

قدمت الكتيبة الهندية التابعة لقوات اليونفيل شاحنة مع رافعة لبلدية كفرحمام حيث أكد نائب قائد الكتيبة الهندية المقدم أميت كومار اهمية التعاون مع السلطات المحلية لما فيه خير للسكان المحليين، آملا ان يكون هذا المشروع فيه الكثير من الفائدة، مشدداً على العلاقة الدائمة والطيبة مع الأهالي في منطقة العرقوب ومناطق عمل اليونيفيل والتنسيق الدائم مع الجيش اللبناني في اطار القرار 1701.

من جهته، لفت رئيس بلدية كفرحمام هيسم سويد الى ان نكون في منطقة مصابة باهمال انمائي مزمن ربما كان مبررا أيام الإحتلال ولكنه بات مستغربا بعد التحرير ويستوجب اعادة النظر بإعادة الإنماء المتوازن لنجاري باقي المناطق لأنه من حقنا ان نطالب باكثر من غيرنا في حصة الإنماء نظرا للحرمان الناتج عن الإحتلال وفي ظل الإمكانيات الشبه معدومة للبلديات والمنهكة بفعل الحاجات الكثيرة والقدرات المحدودة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top