2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هروب سجناء من داخل نظارة.. وقوى الأمن تتحرّك logo تحذير إسرائيلي جديد لسكان البقاع والضاحية والجنوب.. logo القومي: وداعا يا أشرف الناس logo بري ينعى السيد نصرالله: لأول مرة تخلف وعدًا وتغادر من دون موعد logo السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة: نراقب عن كثب تهديدات إيران بالرد logo الخامنئي ناعياً السيد نصرالله: زعيماً لا مثيل له logo "للتصنيع والتسليح"... الجيش الاسرائيلي يزعم استهداف مواقع لـ حزب الله logo مصادر إسرائيلية تكشف عن "المستهدف" في غارة الضاحية
بوتين يتحدث عن الحرب التكنولوجية الأولى في العصر الحديث
2019-06-07 17:14:24

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن محاولات إخراج عملاق الاتصالات الصيني "هواوي" من الأسواق العالمية ليس إلا بداية لحرب تكنولوجية عالمية.
وقال بوتين في الجلسة العامة لمنتدى بطرسبورغ الاقتصادي الروسي، إن "الوضع المحيط بـ"هواوي"، التي يحاولون مضايقتها وإخراجها من الأسواق العالمية، ليس إلا أول حرب تكنولوجية في العصر الحديث".
أبرز ما جاء في كلمة الرئيس الروسي:
"الاقتصاد العالمي دخل مرحلة الحروب التجارية والنزاعات الحمائية*********نقترح تأسيس بنك دولي للمعلومات*********الدولار أصبح أداة للضغط على دول العالم*********دول كانت تدعو لحرية التجارة باتت تتحدث عن العقوبات في الوقت الراهن*********التجارة العالمية لم تعد المحرك المطلق للاقتصاد العالمي، الحروب التجارية مستعرة والحمائية تتزايد*********مهمتنا في السنوات القريبة أن تصبح روسيا ضمن قائمة أكبر خمسة اقتصادات في العالم".
وانطلقت الخميس فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي الذي سيستمر حتى السبت، وسط مشاركة دولية وعربية فعالة من أكثر من 140 دولة، حيث يبحث المشاركون التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي، ولاسيما قطاع الطاقة.
كذلك خيمت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة، التي أدرجت في إطارها "هواوي" في قائمتها السوداء وحظرت على الشركات الأميركية التعاون معها دون الحصول على ترخيص مسبق منها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top