2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل logo “أقوياء زيادة عن اللزوم”… الشيخ قاسم: التهديدات تحفزنا logo "مضيعة للمال"... مطالباتٌ لبايدن بإغلاق الرصيف البحري في غزة logo صواريخٌ من لبنان توقع إصابة خطيرة في صفد! (فيديو) logo دول عظمى تدعو الى مغادرة لبنان بشكل عاجل... أسباب "طارئة" وراء القرار وخبر "خطير" من اسرائيل! logo "أقوياء زيادة عن اللزوم"... قاسم: التهديدات تحفزنا logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo آخر المستجدات في جنوب لبنان.. هذا ما يحصل الآن هناك
نقابة الممرضات والممرضين: لعدم تشويه صورة المهنة والمتاجرة بها
2019-06-07 16:12:12

أعربت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان، في بيان، عن أسفها لمجريات الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي عرض على إحدى شاشات التلفزة المحلية والذي أظهر فيه ممرضة تسبب عن قصد ضررًا لمريضة مقابل رشوة، الأمر الذي يشكل إهانة للمهنة والعاملين فيها، لأن تصرفات كهذه لا تشبههم ولا تمت الى آدابهم وأخلاقهم ومناقبيتهم بأي صلة.

وأكدت النقابة حرصها على صورة المهنة وحرصها على حماية المجتمع، وبالتالي ترفض التطرق الى ممارسة المهنة بهذه الطريقة المستهجنة التي تضرب دور العاملين في التمريض وسلوكهم وصورتهم وكرامتهم وشرفهم واستقامتهم، والأهم من ذلك أنها تزعزع الثقة بهم.

وأعلنت أن ما ورد عن دور الممرضة الملتبس يخالف الجهود التي تعمل عليها النقابة من أجل تعزيز الثقة بالتمريض وتسليط الضوء على أهميته في القطاع الصحي، ويعتبر عمل مدان ومستنكر لا يليق بمسلسل ناجح ولا يجب أن يكون استغلالًا فنيًا.

وأهابت النقابة بالمعنيين عدم تكرار هذه الأخطاء، والمساعدة على تحسين صورة التمريض بدل المتاجرة فيها لأهداف لا تخدم الصحة والمجتمع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top