2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مقدمات نشرات الاخبار logo مصر ترفض التدخل في ترتيب الأوضاع داخل قطاع غزة! logo "تهديدٌ نشطٌ وموثوقٌ"... قواعدٌ أميركية تتأهب في أوروبا! logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية logo غالانت يعلّق على "تعافي حماس"! logo "خيارٌ تاريخي"... تفاصيلٌ عن نسبة التصويت بانتخابات فرنسا! logo "قرارٌ مصيري"... شخصٌ وحيد له تأثير نهائي على بايدن!
أول صور لهواوي “الجديد”.. هكذا سيعمل الهاتف “بعد الأزمة”
2019-06-07 11:03:33

فيما تتواصل الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة، التي وجدت هواوي نفسها متورطة فيها، يبدو أنها قررت أن تستعد لمواجهة المزيد من الضربات بسبب العقوبات الأميركية.

واستعدادا للمواجهة المرتقبة، خصوصا في حال قررت غوغل وقف دعم الشركة الصينية ومنعها من التحديثات الجديدة استجابة للموقف الأميركي ضد الشركة، قررت هواوي طرح نظام التشغيل الخاص بها، بحسب ما ذكر موقع “تيك ناف” لأخبار التقنية.

وعلى الرغم من أنه لم يتسرب الكثير عن نظام التشغيل الخاص بهواتف هواوي الذكية، لكن البعض تمكن من الحصول على صور أولية لبراءات الاختراع لنظام التشغيل التي تقدمت بها الشركة الصينية في أوروبا، والذي حمل اسما رمزيا هو “آرك أو أس” أو نظام التشغيل السفينة، و”سفينة هواوي أو أس” أو باختصار “السفينة” (آرك) أو “سفينة هواوي” (هواوي آرك).

وبالنظر إلى الصور الأولى الملتقطة لشاشة نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي، يمكن رؤية وجود تطبيقين من أندرويد، غير أنه لا يمكن معرفة ما إذا كان نظام التشغيل “سفينة هواوي” سيكون مدعوما من أندرويد أو ما إذا كان يستند أساسا إلى واجهة مستخدم ترتكز إلى أندرويد.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top