2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مقدمات نشرات الاخبار logo مصر ترفض التدخل في ترتيب الأوضاع داخل قطاع غزة! logo "تهديدٌ نشطٌ وموثوقٌ"... قواعدٌ أميركية تتأهب في أوروبا! logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية logo غالانت يعلّق على "تعافي حماس"! logo "خيارٌ تاريخي"... تفاصيلٌ عن نسبة التصويت بانتخابات فرنسا! logo "قرارٌ مصيري"... شخصٌ وحيد له تأثير نهائي على بايدن!
أكاديمية بشير الجميّل تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب المشاركين
2019-06-07 09:12:16

أنهت أكاديمية بشير الجميّل دورتها الأولى التي انطلقت من جامعة الروح القدس في الكسليك، وسيتم الإحتفال بتوزيع شهادات التخرّج على الطلاب الذين شاركوا بالدورة الأولى يوم الاربعاء المقبل 12 حزيران في الأشرفية، في المكان الذي اغتيل فيه الرئيس السابق بشير الجميّل - باحة بيت كتائب منطقة الأشرفية.

وكانت الدورة الأولى قد إختُتمت منذ أيام بلقاء مع المهندس ماضي، حيث تحدث فيها عن استراتيجية بشير في العلاقات اللبنانية الأميركية، كما تحدث عن فكر بشير المقاوم والمناضل من أجل الحرية والاستقلال وسيادة لبنان على أرضه.

وكان قد شارك في لقاءات الدورة الأولى السادة أنطوان نجم، المحامي نعوم فرح، الدكتور جورج فريحة الوزير السابق سجعان قزي والمهندس الفرد ماضي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top