2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احباط عملية تهريب أشخاص من عكار إلى قبرص . logo ثلاثة شهداء في حولا.. وغالانت اقتنع بضرورة تجنب الحرب logo الدفاع المدني ينقذ 6 مواطنين ضلوا طريقهم في حفرون logo بالفيديو: استهداف مبنى عسكري بداخله عناصر لِحزب الله logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا
إخماد حريق 3 خيم خالية للنازحين في مخيم دير الأحمر
2019-06-07 00:12:31

تمكنت فرق إطفاء الدفاع المدني من إخماد حريق شب في ثلاث خيم للنازحين السوريين، في المخيم الذي تم إخلاؤه وبدأت عملية تفكيكه عند مدخل بلدة دير الأحمر.
وكانت قوة من الجيش اللبناني قد داهمت مخيما للنازحين السوريين في دير الأحمر، وأوقفت معتدين على سيارة الدفاع المدني بالحجارة ما أدى إلى تحطم زجاج السيارة وسقوط جريحين من عناصر الدفاع المدني.
وتم لاحقا إخلاء المخيم ومنع عودة النازحين إليه تمهيدا لإقفاله.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top