2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا logo بات التدخل القضائي والامني ضرورة... شركة مقامرة تطبق على احياء لبنان! logo "كارثة على اللبنانيين"... الحريري: اخطأنا عندما تركنا الناس لِأربع سنوات logo "التحكم المروري" يعلن انتهاء الاشغال داخل نفق المطار! logo الأمن يُحبط محاولة فرار إلى الخارج عبر مراكب الموت!
بالصور: بعد مهمة صعبة.. الدفاع المدني ينقذ شخصا في يحشوش
2019-06-06 19:15:00

أنقذت عناصر من الدفاع المدني اليوم مواطنا اثر سقوطه عن مرتفع شاهق في يحشوش.********* *********وقد انطلقت العناصر لتنفيذ المهمة منذ الساعة ١٦:٢٠ وعملوا لغاية الساعة ١٨:٣٠ إلى أن تمكنوا من انقاذ الرجل، وفق ما نشر حساب الدفاع المدني على فيسبوك.
وقد تبين أنه مصاب بكسور وجروح في انحاء جسده جراء سقوطه عن علو ١٠ امتار تقريباً اثناء ممارسته هواية تسلق الجبال في وادٍ بالقرب من نهر يحشوش-كسروان.
وقد واجهت العناصر صعوبات عدة خلال تنفيذ المهمة ابرزها وعورة الطريق المؤدية الى المكان الذي اصيب فيه. وقد تم نقله الى المستشفى بواسطة جهات اخرى لتلقي العلاج اللازم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top