2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
ظريف: الموساد اختلق أكاذيب عن تفجير السفن
2019-06-06 09:32:12

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي "الموساد"، بـ"اختلاق معلومات زائفة" حول تعرض سفن تجارية لعمليات تخريبية قرب ميناء الفجيرة الإماراتي.
جاء ذلك في تغريدة نشرها ظريف، الأربعاء، عبر "تويتر"، اعتبر فيها أن "الموساد" قدم لمستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون "معلومات زائفة"، واصفا الأخير بـ "الصبي الكاذب".
وأضاف: "صبي الفريق ب، يبكي من الكذب مجددا، بعد اختلاق الموساد معلومات زائفة حول ضلوع إيران في عملية التخريب بالفجيرة".
وشدد ظريف، على أنه لطالما حذر من "الحوادث والأخبار الكاذبة".
وأضاف "نعلم العواقب عندما تصدقون أكاذيبهم".*********

The #B_Team's boy who cries wolf is crying once again: this time Mossad is fabricating intelligence about Iran's involvement in sabotage in Fujairah. I've warned of “accidents” and false flags—we know what happens when you believe their lies. We've been here before, haven't we?

— Javad Zarif (@JZarif) June 5, 2019
ويسمي الوزير الإيراني، بولتون، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد إماراة أبوظبي محمد بن زايد، "الفريق ب" التابع للرئيس الأميركي دونالد ترمب.
والأسبوع الماضي، قال بولتون لدى زيارته الإمارات، إن إيران تقف وراء عملية التخريب التي استهدفت 4 سفن تجارية بينها اثنتان سعوديتان، قرب ميناء الفجيرة الإماراتي، في 12 أيّار المنصرم، وإنه سيعرض أدلته على مجلس الأمن الدولي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top