2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نصر الله.. الزعيم الذي حول حزب الله إلى قوة إقليمية كبرى logo السعودية تحذر: مخاطر خروج الأمور عن السيطرة حقيقية logo للمرة الثانية.. أدرعي يوجه إنذاراً لسكان الضاحية ويطالب بإخلاء مبانٍ محددة فوراً logo رويترز: انقطاع الاتصال مع السيد حسن نصر الله logo حزب الله ينفي ادعاءات إسرائيل حول وجود أسلحة logo وزير النقل يفند مزاعم أدرعي بشأن مطار بيروت الدولي logo الجيش الإسرائيلي يزعم القضاء على قائدين في الوحدة الصاروخية لحزب الله logo 8 غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية فجراً
رداً على كمين سيناء.. مصر تصفي 14 إرهابياً متورطاً
2019-06-06 08:36:21

أعلنت الداخلية المصرية تصفية 14 من المتورطين في الهجوم على كمين سيناء ، الذي تبناه داعش الأربعاء.
وقالت في بيان ليل الأربعاء- الخميس إنه "في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر الأربعاء، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.
وأضافت أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النار بكثافة تجاه القوات الأمنية، فتم التعامل معهم، ما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابيين.
إلى ذلك، أشارت إلى أنه عثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية، و3 عبوات متفجرة، و2 حزام ناسف.
وكانت مصادر قبلية كشفت وقوع هجوم إرهابي على كمين أمني بسيناء ما أسفر عن مقتل شرطيين. وقالت إن مجموعة من الإرهابيين هاجموا كمين "بطل 14" في الطريق الدائري بشمال سيناء، فجر الأربعاء، وجرت اشتباكات بينهم وبين أفراد الكمين، أسفرت عن سقوط عدد من أفراد الشرطة، إضافة لعدد من الإرهابيين.
وذكرت مصادر لـ"العربية.نت" أن قوات إضافية سارعت على الفور لموقع الكمين، وطاردت الإرهابيين في المناطق الجبلية المحيطة، ونجحت في تصفية عدد منهم، فيما قامت طائرات من القوات الجوية بتمشيط المنطقة بحثا عن باقي العناصر الإرهابية، وقصفت عدة أوكار يشتبه باختبائهم فيها.
وأعلنت الداخلية المصرية مقتل ضابط وعدد من الجنود في الهجوم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top