2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ يخصّ لبنان.. ماذا أعلن اليوم؟ logo حسن خليل "يفش خلقو" في حديث.org : من هو سرطان لبنان؟ تثبيت الصرف و الفساد والديون ع 1500 دمّروا الودائع فهل تعود؟ logo "أسماء رجال الاستخبارات"... وثيقة "سرية" تكشف أول شبكة جاسوسية بريطانية! logo الدفاع المدني ينتشل زورق سياحي من الغرق! (صور) logo بسبب العوامل الطبيعية... تحذيرات من خطر الغرق! logo "كل ما أحببته" لسيري هوستفيدت logo "لن يكون قرارًا حكيمًا"... غالانت غيّر موقفه من فتح جبهة في الشمال! logo دراسة إسرائيليّة عن “حرب لبنان”.. كيف وصفتها؟
مسؤول ليبي:الطائرات التركية دون طيار التي تم استهدافها شنت غارات على طرابلس
2019-06-06 08:34:34

كشف مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الليبي خليفة العبيدي في تصريح خاص لوكالة سبوتنيك أن الطائرة التركية دون طيار التي استهدفها سلاح الجو الليبي قد قامت بشن غارات كثيرة على مواقع في ضواحي العاصمة طرابلس.

ولفت العبيدي الى إن الطائرة دون طيارة التي استهدفت من قبل سلاح الجو الليبي في مطار معيتيقة الدولي بطرابلس شنت غارات كثيرة وسبق وأن رصدناها وأعلنا عنها اليوم أنها قامت بغارات على قواتنا على تخوم طرابلس دون أن تتسبب في أضرار لنا.

وأكد العبيدي بأنه بعد رصدها تحركت طائراتنا بتنسيق مع العمليات، تم طاردتها إلى أن وصلت وهبطت داخل قاعدة مطار معيتيقة الدولي وتم تدميرها خلال ضربة مباشرة.

ونفى العبيدي استهداف سلاح الجو الليبي مهبط المطار المدني، قائلا إن سلاح الجو الليبي استهدف خلال ضربته الجوية الطائرة التركية أثناء هبوطها في المهبط العسكري في مطار معيتيقة وليس في المهبط المدني للمطار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top