2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "اننا عصب حديدي"... نتنياهو: نقوم بإزالة تهديد أنفاق حزب الله logo الكشف عن تفاصيل عمليات الإعداد الإسرائيلية لإغتيال نصر الله وهنية logo بعد محاولة إغتيال صفي الدين.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي logo بصيلة من الصواريخ المقاومة تستهدف جنود العدو logo فرنسا تنظّم مؤتمراً لدعم لبنان.. وتتواصل مع قطر والسعودية logo من الهيئة الصحية الإسلامية.. بيانٌ بعد غارة الجية logo المهمات المنفذة من الدفاع المدني logo "رداً على ماكرون"... كاتس: سيحكم التاريخ على الذين يحاولون التدخل
كفررمان استقبلت جثمان الشهيد جوني خليل بالأرز وعلى الأكف
2019-06-05 17:39:37

استقبل اهالي بلدة كفررمان جثمان الشهيد الرقيب في قوى الامن الداخلي جوني خليل، الذي قضى على ايدي الارهابيين في طرابلس، استقبال الابطال في أثناء مرور موكب تشييعه من بيروت الى بلدته العيشية المجاورة لبلدة كفررمان.
وفي ساحة البلدة ووسط نثر الارز والورود، أنزل النعش الذي لف بالعلم اللبناني من سيارة الاسعاف التي نقلته، وحمل على الاكف باتجاه النادي الحسيني في كفررمان حيث سجي لبعض الوقت، وقام رئيس البلدية هيثم ابو زيد بوضع اكليل من الورد على الجثمان، وشدد على أن "الشهادة لا دين لها ولا مذهب، الشهادة هي دين الوطن، وكفررمان تواسي العيشية بمصابها، فهي التي قدمت الشهيد محمود نورالدين قربانا في محاربة الإرهاب".
بدوره قال إمام بلدة كفررمان الشيخ غالب ضاهر: "هذه الصورة اليوم في كفررمان في مواساة العيشية، هي ميثاق الوطن التي يجب أن يعمم في كل العالم، الوحدة والمحبة بين المسيحي والإسلامي".
بعدها، وصل جثمان الشهيد الى بلدته العيشية، حيث استقبل بالزغاريد ونثر الارز والورود، وحمل على الاكف وعزفت له موسيقى قوى الامن الداخلي نشيد الموت. وشارك في استقباله النائبان زياد اسود وابراهيم عازار، النائب السابق امل ابو زيد، قائد الجيش العماد جوزاف عون، قائد منطقة الجنوب في قوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين ممثلا مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان وحشد من الفعاليات السياسية والحزبية وابناء البلدة والقرى المجاورة.
وقدم قائد الجيش العماد جوزاف عون واجب العزاء بالشهيد خليل في مسقط رأسه العيشية حيث تقام مراسم الجنازة والدفن.
وشهدت طرابلس ليل الاثنين - الثلاثاء احداث ارهابية دامية، حيث قام الإرهابي عبدالرحمن مبسوط بإطلاق النار على عناصر حماية مصرف لبنان في طرابلس، وإستشهد: الملازم في الجيش اللبناني حسن فرحات، الرتيب في الجيش اللبناني ابراهيم صالح، الرقيب في قوى الأمن الداخلي جوني ناجي خليل، والعسكري في قوى الامن الداخلي يوسف فرج، ليزفهم لبنان شهداء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top